تعتبر باينانس انفجار فقاعة ICO أمرا جيد

سيستثمر فريق Binance Labs المؤلف من سبعة أشخاص تحت قيادة تشانغ مبالغ تتراوح بين مليون دولار و 10 ملايين دولار في مشاريع عملات رقمية جديدة. و رغم ان تشانغ، بدات قيادة مشروع Binance Labs في مارس 2018 فقط. الا انها تعتقد أن السوق لا زالت حديثة النشأة للغاية، وان قيمة معظم العروض الاولية غير معقولة. وأضافت أنه إذا انفجرت فقاعة ICO العروض الاولية ، فسيكون ذلك “شيئًا جيدًا بالنسبة للميدان”.

و تعتبر تشانغ ان المشاريع الجيدة حقًا لن تظهر إلا بعد انفجار الفقاعة ICO الحالية. فخلال النصف الأول من 2018 ، جمعت مشاريع ICO ما يصل إلى 9 مليار دولار ، وهو مبلغ تجاوز إجمالي رأس المال الذي تم جمعه في عام 2017 بأكمله.

و تعتبر Binance احد أكبر الفائزين في زيادة حجم تداول العملات في عام 2017 . فقد تم تأسيس المنصة في غشت 2017 بواسطة Changpeng Zhao ، وسرعان ما أصبحت أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم من خلال حجم التداول في ديسمبر 2017. بالإضافة إلى ذلك ، استفادت باينانس من ملايير الدولارات من العائدات في الربع الأول من 2018.

بعد انتقالها من هونغ كونغ إلى جزيرة مالطا نتيجة اجراءات تنظيمية جديدة سنتها السلطات في هونغ كونغ، وضعت Binance معايير اكير صرامة لضمان الجودة.

وقد عملت تشانغ سابقًا في الشركة الأم لشركة Google ، شركة Alphabet ، وذكرت أن دورها ينطوي على مراقبة الجودة للتخلص من المشاريع المحتالة وعمليات النصب. وتلعب Zhang دورًا أساسيًا في إعداد مبادرات الحكامة الرقمية التي أطلقتها باينانس في يونيو 2018.

في حديث مع صحيفة بلومبرج ، اخبرت تشانغ ان الهدف الرئيسي من المبادرة هو محاربة الحيل و shitcoins ، وتعزيز تكنولوجيا الكريبتو و البلوكشين.

كما اكدت ان:
– Binance ستشجع شركاءها على الانضمام إلى المبادرة ، و اجبار مديري المشاريع على الالتزام بتقديم كل ما تنشره المشاريع في مستنداتها التقنية، و دفع مديري الصناديق المرتبطة الى التعهد بعدم “المشاركة في مخططات الضخ والتفريغ”. و في حالة فشل الرموز فى الوفاء بالتزاماتها، ستشطب من منصتها.

– Binance Labs ستستثمر في المشاريع القوية التي تحل مشاكل العالم الحقيقي فقط. وتتوقع Binance أن يكون الصندوق مربحًا في “السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة”.

هناك شكوك من قبل المراقبين حول تحقيق باينانس للاهداف التي نشرتها، نظرا لانها ستمثل تعارضًا محتملا في المصالح للشركة.

اترك تعليقاً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.